فيلم الرعب والغموض المثير2009
"النشاط الروحاني"
Paranormal Activity
Horror & Mystery Movies
size:147MB - X264 AVI
مساء الخير يآح‘ـلوـآت
بما أن أن الدعوه اجازه حيث تزدهر صناعة السينما في بيوتنا
و بما ان المسألة رعب و لعب في الاعصاب ..
قلت خل انزل أحد أهم الأفلام في شباك التذاكر الأمريكية
لكل من يعشق الرعب
Paranormal Activity
الفلم ذا قوي و دمااار أعصاااب
و رجااااااءً اللي مو قده لا يحمّله بلييييز
لأنه reality movie
* و ممكن يقلب لك حياتك وسوسه و هواااجيس ان ما كنتي قدّه
الفلم مثل ما قلت رعب بس وااقعي ويتكلم عن الأرواح الشريره و هالسوالف ..وهنا المسألة, ومآخ‘ـوذ من قصه ح‘ـقيقيه !
!
فالله يخليلكم شغالاتكم ما ودي بـ ذنوووبكم
اللي ما يقدر عليه .. يريّح عمره و لا يتفرج
يع‘ـني بليييييز بليز بنآت اللي تخ‘ـآف من ذآ الآشيآء انصح‘ـهآ لآ تشوفه!
لآنه من ج‘ـد رعععع‘ـب !
Overview
Name: Paranormal Activity
Director: Oren Peli
Release Date: 16 October 2009 (USA)
Genre: Horror , Thriller
?Tagline: What happens when you sleep
Duration: 01,37,12
Size:147MB
Format: avi
Quality: DVDrip
Translated : into Arabic
قصة الفيلم :/
في هالبيت الجميل في مقاطعة رانشو بينا سيكتوس كان في صديقين يعيشون مع بعض .
( كيتي ) بن تدرس في الجامعه وتعيش مع صديقها ( ميكا ) اللي شغلته مستثمر .
كانوا يتواعدون لمدة 3 سنوات ، ولما قرروا يتزوجون صارت أشياء تعكر
عليهم مزاجهم
البنت (كيتي ) كان متلبسها جني وكانت ارواح شريره تنتشر في البيت من الليل ،
وكانت ماتقدر تنام تطلع لها أحلام تخوفها وتصير أشياء في البيت تنقزها .:046:
يعني هالجني والشياطين والأرواح متعلقه ب (كيتي ) مو بالبيت ولا ب ( ميكا ).
حبيبها ( ميكا ) حاول معها يفسر اللي صار ولا قدروا ، عشان كذا قرر يجيب كاميرا ،
يصور فيها كل اللي يصير في البيت بالدقايق والثواني ، وتكون معاهم وين مايروحون .
هي كانت تتمصخر عليه وتقول له هذي الكاميرا ماراح تسوي لنا شي ، ولا راح تكشف شي .
لكنها كانت غلطانه ، هالأرواح الشريره والجني ، كانوا يتسجلون في الكاميرا بالدقيقه والثواني ، وتكشف كل شي ، من اصوات وحركات .
قرروا يجيبون طارد أرواح ، في المره الأولى ألتقى فيهم وتكلم معهم وشاف البيت ، وعطاهم رقم طارد الشياطين . لأنه قال لهم إن في شياطين في البيت ولازم تطلع .
صديقها ماعجبه الكلام وقال لاتجيبينه ، أما هي قالت إذا استمر الوضع بجيبه ، وأتفقوا يظلون كم يوم.
ومع مرور الأيام زادت السالفه وتصير أشياء تخوف ، قررت تجيب طارد الشياطين .
لما جا طارد الشياطين و بيدخل البيت من عند الباب قال لهم أنا ماأقدر أدخل ، لأن الشياطين اللي في البيت ماتبيني وأنا ماأقدر أظل في البيت وطلع .
وهم ظلوا يترجون فيه ولا قدروا ومشى .
في أحد الليالي المشؤومه :020: البنت ( كيتي ) قامت في نص الليل وقعدت تهز وهي واقفه ساعتين
ولاتتحرك لأن الجني والشياطين متحكمة فيها نزلت تحت وقعدت تصرخ ،
نزل لها ( ميكا ) يشوف وش صاير وتروح الخبله تقتله ، وصعدت فوق وقعدت تهز وهي ماسكه السكين .
ظلت أيام وليالي وهي تهز وعلى نفس القعده لأن الجن والشياطين متحكمين فيها
جاتهم الشرطه بعد مابلغوا الجيران وطبعا ً كل اللي صاير متسجل على الكاميرا
اللي جابها ( ميكا ) يعني مافي أي شي متخفي ، جا الشرطه تفتش البيت وشافتها .
اهي استجنت وقالت وين ميكا وين ميكا وحاولت تقتل الشرطي بس طلق عليها رصاصه وماتت .
كل الأحداث حقيقيه وبتسجيل منزلي يعني مافي أي تدخل إخراج أو ممثلين أو أي شي ثاني
المخرج أخذ التسجيل من الشرطه بعد سنتين وعرضته على شكل فيلم .
الفيلم تصير في أحداث مره تخوف وترعبك لدرجة أنه يصير في أغلب البيوت .
....... لـ مشآهدة الفيلم :/
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لتح‘ـميله :/
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
"النشاط الروحاني"
Paranormal Activity
Horror & Mystery Movies
size:147MB - X264 AVI
مساء الخير يآح‘ـلوـآت
بما أن أن الدعوه اجازه حيث تزدهر صناعة السينما في بيوتنا
و بما ان المسألة رعب و لعب في الاعصاب ..
قلت خل انزل أحد أهم الأفلام في شباك التذاكر الأمريكية
لكل من يعشق الرعب
Paranormal Activity
الفلم ذا قوي و دمااار أعصاااب
و رجااااااءً اللي مو قده لا يحمّله بلييييز
لأنه reality movie
* و ممكن يقلب لك حياتك وسوسه و هواااجيس ان ما كنتي قدّه
الفلم مثل ما قلت رعب بس وااقعي ويتكلم عن الأرواح الشريره و هالسوالف ..وهنا المسألة, ومآخ‘ـوذ من قصه ح‘ـقيقيه !
!
فالله يخليلكم شغالاتكم ما ودي بـ ذنوووبكم
اللي ما يقدر عليه .. يريّح عمره و لا يتفرج
يع‘ـني بليييييز بليز بنآت اللي تخ‘ـآف من ذآ الآشيآء انصح‘ـهآ لآ تشوفه!
لآنه من ج‘ـد رعععع‘ـب !
Overview
Name: Paranormal Activity
Director: Oren Peli
Release Date: 16 October 2009 (USA)
Genre: Horror , Thriller
?Tagline: What happens when you sleep
Duration: 01,37,12
Size:147MB
Format: avi
Quality: DVDrip
Translated : into Arabic
قصة الفيلم :/
في هالبيت الجميل في مقاطعة رانشو بينا سيكتوس كان في صديقين يعيشون مع بعض .
( كيتي ) بن تدرس في الجامعه وتعيش مع صديقها ( ميكا ) اللي شغلته مستثمر .
كانوا يتواعدون لمدة 3 سنوات ، ولما قرروا يتزوجون صارت أشياء تعكر
عليهم مزاجهم
البنت (كيتي ) كان متلبسها جني وكانت ارواح شريره تنتشر في البيت من الليل ،
وكانت ماتقدر تنام تطلع لها أحلام تخوفها وتصير أشياء في البيت تنقزها .:046:
يعني هالجني والشياطين والأرواح متعلقه ب (كيتي ) مو بالبيت ولا ب ( ميكا ).
حبيبها ( ميكا ) حاول معها يفسر اللي صار ولا قدروا ، عشان كذا قرر يجيب كاميرا ،
يصور فيها كل اللي يصير في البيت بالدقايق والثواني ، وتكون معاهم وين مايروحون .
هي كانت تتمصخر عليه وتقول له هذي الكاميرا ماراح تسوي لنا شي ، ولا راح تكشف شي .
لكنها كانت غلطانه ، هالأرواح الشريره والجني ، كانوا يتسجلون في الكاميرا بالدقيقه والثواني ، وتكشف كل شي ، من اصوات وحركات .
قرروا يجيبون طارد أرواح ، في المره الأولى ألتقى فيهم وتكلم معهم وشاف البيت ، وعطاهم رقم طارد الشياطين . لأنه قال لهم إن في شياطين في البيت ولازم تطلع .
صديقها ماعجبه الكلام وقال لاتجيبينه ، أما هي قالت إذا استمر الوضع بجيبه ، وأتفقوا يظلون كم يوم.
ومع مرور الأيام زادت السالفه وتصير أشياء تخوف ، قررت تجيب طارد الشياطين .
لما جا طارد الشياطين و بيدخل البيت من عند الباب قال لهم أنا ماأقدر أدخل ، لأن الشياطين اللي في البيت ماتبيني وأنا ماأقدر أظل في البيت وطلع .
وهم ظلوا يترجون فيه ولا قدروا ومشى .
في أحد الليالي المشؤومه :020: البنت ( كيتي ) قامت في نص الليل وقعدت تهز وهي واقفه ساعتين
ولاتتحرك لأن الجني والشياطين متحكمة فيها نزلت تحت وقعدت تصرخ ،
نزل لها ( ميكا ) يشوف وش صاير وتروح الخبله تقتله ، وصعدت فوق وقعدت تهز وهي ماسكه السكين .
ظلت أيام وليالي وهي تهز وعلى نفس القعده لأن الجن والشياطين متحكمين فيها
جاتهم الشرطه بعد مابلغوا الجيران وطبعا ً كل اللي صاير متسجل على الكاميرا
اللي جابها ( ميكا ) يعني مافي أي شي متخفي ، جا الشرطه تفتش البيت وشافتها .
اهي استجنت وقالت وين ميكا وين ميكا وحاولت تقتل الشرطي بس طلق عليها رصاصه وماتت .
كل الأحداث حقيقيه وبتسجيل منزلي يعني مافي أي تدخل إخراج أو ممثلين أو أي شي ثاني
المخرج أخذ التسجيل من الشرطه بعد سنتين وعرضته على شكل فيلم .
الفيلم تصير في أحداث مره تخوف وترعبك لدرجة أنه يصير في أغلب البيوت .
....... لـ مشآهدة الفيلم :/
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لتح‘ـميله :/
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]