school 145 ^.^

آلسسٍلام ع ـليككٍم ورححمه الله وبرككٍآته ..

ححيآكم يآقدع ـآت في منتدىآ ممٍدرسسه 145 .. ♥️

أذأ ككني ع ـضوه سسجلي دخولككٍ ..

وآذآ كنتي زآئره فآحيآك الله سجلي ..^.^

منتدىآ فلله وصرقع ـه وسوآلييف ..=$

ححيآكم يآقدع ـآت بمنتدىآ مدرسه 145 فقط للقدع ـآت مدرسه 145 ..


    عندما يتشدق الضعفاء بالمحلية والعالمية يجب كشف الحقيقة

    شاطر
    avatar
    مجنونت رهف الــ....
    طآلبه دآججه
    طآلبه دآججه

    عدد المساهمات : 159
    تاريخ التسجيل : 15/11/2010

    عندما يتشدق الضعفاء بالمحلية والعالمية يجب كشف الحقيقة

    مُساهمة من طرف مجنونت رهف الــ.... في السبت مارس 05, 2011 7:19 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ======== وبعد ========

    مع كل مشاركة للهلال على المستوى الخارجي يخرج الصعفاء بنغمة ( العالمية و المحلية والبطولات الخارجية ) محاولين تشويه اسم الهلال وسمعته وتاريخه المرصع بالذهب المحلي والخارجي تارة والضغط نفسياً على الهلال ونجومه تارة اخرى
    وفي مقالي هذا ساكشف للجميع حقيقة النادي المحلي من النادي العالمي ومن النادي صاحب البطولات الخارجية

    الاتحاد :
    --------

    سيطر سيطرة شبه مطلقة على البطولات المحلية بداية من عام 97م الى عام 2003م وخاصة على بطولة الدوري وهي البطولة الاهم والاقوى والتي عليها الكلام
    حيث ان الاتحاد حقق بطولة الدوري خلال هذه الفترة خمس مرات ( 97 , 99 , 2000 , 2001 , 2003 ) تخيلوا حقق بطولة الدوري خلال سبعة اعوام خمس مرات وترك للفرق الاخرى عامين فقط
    وخلال سيطرة الاتحاد خلال هذه الفترى هل يعلم الجميع انه لم يحقق اي بطولة آسيوية او عربية شارك بها الاتحاد سوى بطولة واحدة كانت هي البطولة الاضعف آسيوياً وهي كاس الكؤوس الآسيوية وبالهدف الذهبي وبعد طرد لاعبين من فريق الخصم !!!
    هل خرج عليه مشجع سعودي وقال له انت محلي فقط ؟!!
    الاغرب انه عندما فشل في تحقيق بطولة الدوري ثلاثة اعوام متتالية وهي اعوام ( 2004 , 2005 , 2006 ) حقق لقبين آسيويين ولقب عربي
    والاغرب انه بعد ان عاد وحقق لقب بطولة الدوري مرتين في الاعوام الاربعة الاخيرة ( 2007 , 2008 , 2009 , 2010 ) ابتعد عن تحقيق البطولات الخارجية فهل انتقده أي رياضي وقال له انت محلي فقط ؟!!

    الشباب :
    ------


    سيطر سيطرة شيه مطلقة على البطولات المحلية من عام 91م الى عام 97م وحقق خلال هذه الفترة اغلب بطولاته المحلية ومن اهمها ثلاث بطولات للدوري ومتتالية ورغم هذا فلم يستطع تحقيق بطولة آسيا ابطال الدوري ولا يوجد في رصيده سوى بطولة آسيوية واحده هي بطولة آسيا ابطال الكاس !!
    فهل سبق وان سمع احدكم بمن يلقب نادي الشباب بالنادي المحلي ؟!!
    عاد الشباب في الاعوام من 2004 الى الى عام 2009 ليحقق عدد من البطولات المحلية من اهمها بطولتين للدوري ورغم هذا ظل بعيداً عن تحقيق البطولة الآسيوية ولم يوجه له اتهام بانه محلي فقط او بانه يحقق البطولات المحلية بسبب مساعدة التحكيم له بينما يخفق خارجياً لأن التحكيم قوي في البطولات الخارجية !!؟

    النصر :
    ------

    حقق لقبين لبطولة الدوري عامي 94 و 95 ولكنه الى يومنا هذا لم يستطع ان يحقق بطولة آسيا ابطال الدوري ولم يحقق اي لقب عربي في تلك الفترة فهل لقب بالمحلي ؟!
    والغريب انه حقق لقب آسيا ابطال الكاس عام 98 وهو لم يحقق لا لقب الدوري ولا لقب الكاس محلياً في الاعوام الثلاثة ( 96 , 97 , 98 )


    الهلال :
    -------

    هذا النادي هو شغلهم الشاغل وهو الذي عنده تقاس كل الأمور
    فان سيطر محلياً وفشل خارجياً ادعوا ان البطولات المحلية فاشلة ولا يمكن ان تتحقق الا عن طريق التحكيم
    وان سيطر خارجياً وفشل محلياً قالوا ادعوا ان البطولات الخارجية سهلة وباستطاعة اي فريق ان يحقق القابها وبالطرق المشروعة وغير المشروعة !!!
    ( هذا ديدنهم مع البطولات الهلالية للأسف !! )
    الهلال ياسادة ياكرام حقق لقب دوري عام 90 وشارك آسيوياً عام 91 وحقق لقب ىسيا للأندية ابطال الدوري كأول نادي سعودي يحقق لقب قاري ( اذاً الهلال هو من فتح اعين الأندية على الألقاب الآسيوية )
    واختفى الهلال عن الالقاب المحلية ولكنه عاد ليحقق بطولتي العرب ابطال الدوري لموسمين متتاليين اعوام ( 95 , 96 ) وبعدها شكك الكثير في بطولا الهلال الخارجية وتساءلوا ( كيف يستطيع الهلال ان يحقق البطولات الخارجية ولا يستطيع ان يحقق البطولات المحلية ؟ )
    ولم يجف حبر اقلامهم الا والهلال يعود من جديد ليحقق بطولة الدوري عام 96
    وفي عام 97 عاد الهلال للبطولا الآسيوية ليحقق بطولة آسيا ابطال الكاس
    وفي عام 98 حقق الهلال بطولة الدوري المحلي ولكنه فشل في عام 99 من تحقيق اي لقب عربي وآسيوي
    ليبتعد الهلال عن تحقيق بطولة الدوري اعوام ( 99 , 2000 , 2001 ) ولكنه حقق اللقب الآسيوي الأغلى عام 2000 ليكون اول نادي سعودي يحقق بطولة آسيا ابطال الدوري مرتين وغيره لايزال يحلم بتحقيقها مرة واحده !!
    وفي عام 2001 حقق الهلال لقب السوبر الآسيوي بعد ان هزم الفريق الياباني شيميزو ( كأول نادي سعودي يهزم الفرق اليابانية في عقر دارها ) وهي البطولة التي اوصلت الهلال للعالمية بكل جدارة واستحقاق والتي الغيت بفعل فاعل بعد ان وضح رئيس الفيفا ذلك مؤخراً !! ليحرم الهلال من ان يكون اول ناديعودي آسيوي يصل للعالمية عبر الطرق المشروعة والسليمة !!
    وكلما سيطر الهلال خارجياً كانت البطولات المحلية هي المحك الحقيقي
    وكلما سيطر الهلال محلياً كانت البطولات الخارجية هي المحك !!!!

    بينما الفرق الاخرى لا يلتفت لهم أي مشكك ولا يتم منحهم اي القاب تسئ لهم لأن الجميع يعرف انه لايمكن لهم وقف الهلال الا عبر الطرق الملتوية وعبر الدسائس والخزعبلات !

    هذه حقيقة انديتنا وسيطرتها محلياً وخارجياً
    وهذه حقيقة حربهم ضد الهلال .

    ===========================

    من هنا ومن هناااااااااااااااااااااااااك :
    ---------------------------

    & بعد ان خسر الزعيم اول مباراة له في البطولة الآسيوية فتحت القناة المتعصبة المكالمات للجمهور الهلالي وبكثرة بعد ان كنا لانسمع الا القليل من مكالماتهم عند انتصارات الزعيم !!
    & مع اول خسارة للهلال خرجوا ليوجهوا سهامهم السامة تجاه الهلال متغنين ومستبشرين بهذه الخسارة وكان كل شي قد انتهى ولكن هذا هو قدر الكبار !
    & حققوا نقطة فازعجوا العالم ماذا تركوا لهم من افراح فيما لو حققوا الفوز في اللقاء الآسيوي القادم ؟!
    & ايهما اشد قسوة على المشجع عندما تقول له العالمية صعبة قوية أم عندما تقول له المحلية صعبة قوية ؟
    & المحلية من السهولة ان تتحقق ورغم هذا فهي صعبة عليهم والعالمية من الصعوبة ان تتحقق ورغم هذا فهي قد تتحقق للزعيم وان لم تتحقق فهي صعبة قوية ومافرقت عند الهلاليين ومن هنا يتضح للجميع ايهما اشد قسوة .
    & يبقى الهلال هو ترمومتر البطولات طال الزمن او قصر .
    & في مباراة نجران والتعاون حصلت احداث تحكيمية فاضحة ساهمت مساهمة كبيرة في فوز التعاون وستمر مرور الكرام لأن شاغل الناس لم يكن طرفاً فيها ولا مستفيد منها !
    & آخر بطولة آسيوية حققتها الاندية السعودية كانت عام 2005م عن طريق الاتحاد ونحن الآن في عام 2011م اي انه مر على عدم تحقيق انديتنا لأي بطولة آسيوية ستة اعوام فهل كل انديتنا محلية ام الهلال وحده فقط فقط فقط ؟!!!
    & اقسم برب العزة والجلال لو ان المشاركة العالمية ستجعل من الهلال نصراً آخر من الابتعاد عن البطولات 17 سنة خاصة الدوري فاني لا ارغب بهذه العالمية المزعومة فاللهم لا تجعل هلالنا عالمياً وبارك له في بطولاته المحلية .
    & هل تعلمون ماهو العيب الذي وجدوه في الهلال ؟ انه فريق لايخسر محلياً الله ما احلى هذا العيب .
    & يتهمون الجريدة الرائدة الجزيرة بانها متعصبة ورغم هذا هناك اثنين من كتاب الاصفرين الكل منهما يفتخر بانه كتب فيها قبل الآخر 03511: الم اقل لكم انها الرائدة .
    & كانوا يتشدقون بالتحكيم الاجنبي ولما حضر وتكشفت الامور اتجهوا صوب المحلية والخارجية والعالمية !!

    =========================

    خاتمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة :
    -----------------------------
    & محلية وخارجية السيطرة هلالية &&
    avatar
    r3.h3.f
    طآلبه دآججه
    طآلبه دآججه

    عدد المساهمات : 733
    تاريخ التسجيل : 11/11/2010
    الموقع : ..

    رد: عندما يتشدق الضعفاء بالمحلية والعالمية يجب كشف الحقيقة

    مُساهمة من طرف r3.h3.f في الجمعة يونيو 10, 2011 2:34 am

    وعععد مننججدد كللاامكك
    يعععييييششش الههلاال
    (يعييش )(يعييش)(يعييش)
    بينما الفرق الاخرى لا يلتفت لهم أي مشكك ولا يتم منحهم اي القاب تسئ لهم لأن الجميع يعرف انه لايمكن لهم وقف الهلال الا عبر الطرق الملتوية وعبر الدسائس والخزعبلات !


    <<<<<<<مممؤؤيييد


    بننات اذاا ووححدا بتتررد
    تحتررم البنت مشجعين النادي آلآخخر ططيب

    وععدد الى الاممماام ق1


    _________________

    ҳ̸Ҳ̸((ṂЄṨђφ))ҳ̸Ҳ̸ҳ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 19, 2018 3:21 pm