school 145 ^.^

آلسسٍلام ع ـليككٍم ورححمه الله وبرككٍآته ..

ححيآكم يآقدع ـآت في منتدىآ ممٍدرسسه 145 .. ♥️

أذأ ككني ع ـضوه سسجلي دخولككٍ ..

وآذآ كنتي زآئره فآحيآك الله سجلي ..^.^

منتدىآ فلله وصرقع ـه وسوآلييف ..=$

ححيآكم يآقدع ـآت بمنتدىآ مدرسه 145 فقط للقدع ـآت مدرسه 145 ..


    الخطوط الجوية الهلالية.. تعود بعد اختطافها في رومانيا برحلة جديدة (رصد أولا بأول) - الحلقة الأولى

    شاطر
    avatar
    مجنونت رهف الــ....
    طآلبه دآججه
    طآلبه دآججه

    عدد المساهمات : 159
    تاريخ التسجيل : 15/11/2010

    الخطوط الجوية الهلالية.. تعود بعد اختطافها في رومانيا برحلة جديدة (رصد أولا بأول) - الحلقة الأولى

    مُساهمة من طرف مجنونت رهف الــ.... في الإثنين فبراير 28, 2011 4:11 pm

    رحلة الخطوط الجوية الهلالية 2011 - المحطة 1 / 12... الحلقة الأولى

    أعلنت القيادة المركزية في الخطوط الجوية الهلالية عن ظهور طائرتها والتي اختفت قبل أربعة أشهر وسط ظروف غامضة.. وسلامة كافة ركابها....

    كما أعلنت عن جاهزيتها للانطلاق في رحلة جديدة..

    شعارها.. "الوصول إلى القمة.. يستحق المحاولة مجددا.."..
    وعنوانها.. "ما أجمل النجاح بعد طول انتظار"..
    وهدفها.. كأس آسيا للأبطال...

    يذكر أن طائرة الخطوط الجوية الهلالية في رحلتها رقم 2010.. قد تم اختطافها فوق الأجواء الإيرانية.. بعد رفض هيئة الطيران الآسيوي والروماني ركوب أحد أهم الطيارين "رادوي" في أهم محطات الرحلة.. وازدياد التوتر النفسي والعصبي والضغط الاعلامي على قيادة الطائرة والركاب.. مما أدى إلى اختفاء الطائرة فوق الأجواء الإيرانية.. بالإضافة لإصابة قائد الطائرة البلجيكي بحالة إغماء مفاجئة كما ظهر في الصندوق الأسود..

    الجدير بالذكر أن القيادة المركزية للخطوط الجوية الهلالية قد أعلنت عن موعد اقلاع رحلتها الجديدة 2011 للعودة بالكأس الآسيوية وهو الثلاثاء الأول من مارس 2011.. وعلى الركاب الكرام التوجه لملعب استاد الملك فهد للانضمام إلى الرحلة..



    الوضع الفني للفريق الهلالي..

    قد يكون الوضع الفني.. مطمئنا نوعا ما للفرقة الهلالية.. إذا ما استبعدنا المستوى الفني الهزيل في مباراة الفتح.. وإن كان النقص العناصري مقلق نوعا ما .. إلا أن الفريق الهلالي عوّد جماهيرية بأن البديل دائما ما يكون عند الموعد..
    قد لا تكون التشكيلة النهائية واضحة للجماهير المتعطشة للفوز الأول في البطولة.. ولكن يبدو من خلال متابعتي للتمارين.. أن العتيبي وهوساوي ونامي والمرشدي وشافي.. وعزيز ورادوي وويلي.. سيكونون ضمن القائمة الأساسية.. ويتبقى ثلاثة لاعبين الأغلب أن يكونوا (العابد - أحمد علي - الشلهوب) .. مع احتمال أن يكون المحياني بديلا للشلهوب في القائمة الأساسية... بعد التأكيدات بغياب القحطاني عن هذا اللقاء..



    الوضع المعنوي والنفسي للفريق الهلالي..

    من وجهة نظري الشخصية... أن الوضع النفسي هو الأهم في هذه البطولة.. ومتى ما كان الإعداد النفسي والمعنوي في القمة.. سينعكس ذلك على المستوى الفني للفريق الهلالي كمجموعة.. وهذه مهمة إدارية في غاية الأهمية..
    أهم العوامل المؤثرة (سلبا وإيجابا) في الوضع النفسي والمعنوي هو الإعلام.. سواء الإعلام الهلالي أو الإعلام المضاد.. وعملية التعاطي معه هي من تتحكم في مدى التأثير الذي ينعكس على اللاعبين في الميدان.. والجماهير في المدرجات..

    يعجبني جدا الوضع الهادئ جدا في التعامل مع البطولة الآسيوية هذه المرة.. وابتعاد الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن التصريح أو التلميح بأهمية البطولة..

    لم نسمع كلمة "البطولة الآسيوية" هي أهم البطولات.. ولم يشعر المشجع الهلالي بأن هذه البطولة إن لم يكسبها الهلال فلن يكسبها مجددا.. وإحساس الجميع.. بأن هلال هذا الموسم أقل قوة من هلال الموسم الماضي... كل هذه العوامل تساهم بشكل "إيجابي" في رفع الاعداد النفسي.. وإزالة أي تخدير متوقع..


    متابعة مستمرة..

    سأقوم إن شاء الله تعالى خلال هذه الرحلة.. والمكونة من 24 حلقة.. عبارة عن 12 محطة (مباراة) كل مباراة حلقتين.. واحدة قبل المباراة.. والأخرى بعد المباراة..
    سأقوم بتزويدكم بتفاصيل نتائج كل فرق القارة.. شرقها وغربها.. بالإضافة إلى جدول شامل يرتب مستويات كل الفرق وكأنها تلعب في دوري موحد لنعرف موقع الهلال بين ال32 فريق في القارة...
    الترتيب سيكون عرضه من خلال الأفضلية في النقاط.. والقوة الهجومية.. والقوة الدفاعية.. وترتيب كل فريق في مجموعته..
    كما في الجدول التالي...



    كل ما على الجماهير الهلالية (والسعودية) متابعة السلسلة اولا بأولا... والاستمتاع فقط
    وكل ما على الاعلاميين (المهنيين) والمحترمين.. الاستمتاع والاستفادة من معلومات هذه السلسلة وذكر المصدر فقط..
    وكل ما على (الإع لام يين) (غير المحترمين) سرقة ما يرد في الموضوع ونسبه إلى انفسهم...

    وكل إناء بما فيه ينضح

    بالشمع الأزرق..



    * أعتذر عن عدم كتابة مقال واحد منذ خروج الهلال في البطولة الماضية.. فقد فضلت المراقبة عن بعد لما سيحدث.. بكل هدوء... وبكل تمعن... وعند بداية البطولة الآسيوية.. قررت العودة بهذه السلسلة من المقالات...

    * أرجوا من الجمهور الهلالي.. التعاطي مع هذه البطولة كأنها بطولة عادية.. وعدم ضغط اللاعبين وإدارة الفريق من خلال المدرجات أو الإعلام أكثر من اللازم.. ولا تنسوا .. أننا أضعنا البطولة عندما كنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيقها الموسم الماضي... موسم هلال جريتس...

    * البطولة الآسيوية.. فيها 32 فريقا.. على الأقل 16 فريق يعملون بجد.. و8 منهم.. يبذلون كل ما يمكن للفوز بالكأس.. وأربعة منهم.. مستعدين للتضحية بالغالي والنفيس للفوز باللقب.. والفائز بالكأس.. هو فريق واحد.. الهلال فريق من ضمن 32 فريق.. هذا ما تعلمناه الموسم الماضي..

    * لا أريد أن أستعجل الحكم على اللاعب أحمد علي.. فاللاعب حتى الآن لم يقدم ما يشفع له بأن يكون خليفة نيفيز أو بديلا لنيفيز.. فبقاء نيفيز في الوسط الهلالي (أو أي لاعب بمستواه) أفضل حتى الان من وجود أحمد علي في الهجوم.. أقول حتى الآن.. فلا زالت الفرصة موجودة للاعب لإثبات وجوده في البطولة الآسيوية...

    * أدعوا الهلاليين للتفاؤل.. وعدم التشاؤم.. فالإنسان الناجح يقول عندما يخفق.. "لم أفضل.. ولكني لم أنجح بعد.."

    * قال أديسون مخترع المصباح الكهربائي بعد أن فشل 999 مرة.. في اختراعه.. وقال أحدهم له بعدها..: هل تريد أن تفشل للمرة الـ1000..!؟ قال: "أنا لم أفشل.. لقد اكتشفت 999 طريقة لا يشتعل فيها المصباح الكهربائي"..

    والهلال.. اكتشف أكثر من طريقة لا يحقق بها البطولة الآسيوية.. وإن شاء الله سيجد الطريقة التي يحققها بها.. الجميل في الأمر أننا لا نحتاج إلى 999 مرة... لأن الحصول على البطولة الآسيوية ليس اختراع..!
    avatar
    r3.h3.f
    طآلبه دآججه
    طآلبه دآججه

    عدد المساهمات : 733
    تاريخ التسجيل : 11/11/2010
    الموقع : ..

    رد: الخطوط الجوية الهلالية.. تعود بعد اختطافها في رومانيا برحلة جديدة (رصد أولا بأول) - الحلقة الأولى

    مُساهمة من طرف r3.h3.f في الجمعة مارس 04, 2011 6:35 am


    ووواو
    مررا جوونااان
    تسسللم ايدينك ي ععسسل
    What a Face What a Face


    _________________

    ҳ̸Ҳ̸((ṂЄṨђφ))ҳ̸Ҳ̸ҳ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    مجنونت رهف الــ....
    طآلبه دآججه
    طآلبه دآججه

    عدد المساهمات : 159
    تاريخ التسجيل : 15/11/2010

    رد: الخطوط الجوية الهلالية.. تعود بعد اختطافها في رومانيا برحلة جديدة (رصد أولا بأول) - الحلقة الأولى

    مُساهمة من طرف مجنونت رهف الــ.... في السبت مارس 05, 2011 7:07 pm

    مشكوره اني اللي تجننين

    لاخلا ولاعدم

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 16, 2018 5:55 pm