school 145 ^.^

آلسسٍلام ع ـليككٍم ورححمه الله وبرككٍآته ..

ححيآكم يآقدع ـآت في منتدىآ ممٍدرسسه 145 .. ♥️

أذأ ككني ع ـضوه سسجلي دخولككٍ ..

وآذآ كنتي زآئره فآحيآك الله سجلي ..^.^

منتدىآ فلله وصرقع ـه وسوآلييف ..=$

ححيآكم يآقدع ـآت بمنتدىآ مدرسه 145 فقط للقدع ـآت مدرسه 145 ..


    ارفـق بـعقـــولنـا يا رئيــس النــصر!!! [حقائق وأدلة توضح بطلان وزيف بيـان النصر الأخير]

    شاطر
    avatar
    مجنونت رهف الــ....
    طآلبه دآججه
    طآلبه دآججه

    عدد المساهمات : 159
    تاريخ التسجيل : 15/11/2010

    ارفـق بـعقـــولنـا يا رئيــس النــصر!!! [حقائق وأدلة توضح بطلان وزيف بيـان النصر الأخير]

    مُساهمة من طرف مجنونت رهف الــ.... في الجمعة يناير 07, 2011 2:02 pm


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، أما بعد

    ساءنا ما ورد بالأمس في بيان رئيس النصر من استصغار لعقول المتابعين ونكران ما قام به حينما نفى أنه قام باتهام أي لاعب أو جهة معينة في حديثه الموثق بالصوت والصورة في قناة أبوظبي ولعله بذلك يذكرنا بحادثة البالتوك في السنة الماضية والتي نفى فيها في المساء حديثاً قاله في الصباح وادعى أن شخصاً ما سرق لسانه وانتحل شخصيته في مكابرة واضحة وتحدٍّ صارخ للأنظمة والقوانين والعقول البشرية وهاهو اليوم يعيد الكرّة وينفي أنه قام باتهام أحد ونحن هنا نرد أنه إما أن رئيس النصر لا يعي ما يقول أو أن لا أحداً يفهم حديثه ونورد في الأسفل ماقاله بالنص في تلك المقابله ونترك الحكم للقارئ ليحدد أي الطرفين محق في ماذهب إليه؟ ونطالب بعدم التساهل في هذا الموضوع ونهيب بالإعلام النزيه بعدم تحريف الحقائق وأن يكونوا في مستوى الأمانة والمسؤولية وأن يقرؤوا ما تفوه به رئيس النصر بمحض إرادته وهل هو اتهام أم مطالبة بحقوق ناديه في قضية حسام غالي كما ذكر في بيانه.









    ---------------------------------------------------------------------------------






    إيضاح الحقيقة:

    بيان رئيس النصر


    إقتباس




    في البداية أود أن أوضح للجميع بأن ما طرح في موضوع الكابتن حسام غالي ولجنة المنشطات واستمرار محاولة البعض بإعتباره إتهام لجهات معينة أو لجان هو عار من الصحة تماما وليس له أي دليل، إذ نبين للجميع إن كل ما طرح إنما هو طلبا لإستيضاح الحقائق فقط وأنا من هذا المنطلق أود أن أقدم إعتذاري للقيادة الرياضية عن هذا الفهم الخاطئ لحديثي واوكد على وقوفنا معهم فيما يخدم الصالح العام وكذلك أشدد على تمسكنا الكامل بالمطالبة بحقوق نادي النصر في قضية اللاعب حسام غالي .



    اتهامات أم طلب مهذب لاستيضاح الحقائق كما ذكر في البيان: أي منها يكون أمام الملأ وبلغة تحدي وبوثائق وصفها أنها سريه وخطيره واحتفظ بها حرصا على الرياضة السعودية ؟ أي منها يهدد صاحبها بأن يتطور الموضوع إلى محكمة التحكيم الدولية هل طالب الاستيضاح البريء يهدد باللجوء للمحكمة الدولية؟ هل طلب الاستيضاح يأتي باتهام أناس مسلمين علنا أمام الملأ بتناول المنشطات المحضورة رياضيا والتي أغلبها محرمة شرعاً ؟ هل طلب الاستيضاح يأتي بالوعيد بالمزيد واستعراض العضلات با الوثائق السرية ؟ هل طلب الاستيضاح يكون فيه من يطلبه واثقاً جداً ويذكر التواريخ والأرقام ويضحك بأسلوب ساخر ويقول أن العينات والأمور واضحة وصريحة ونتيجتها تم إخفاؤها بفعل فاعل ؟ كيف يكون طلب استيضاح ونفس من يصف نفسه بأنه من قدم الطلب يوضح كل شيء على الهواء مباشرة بل ويشرح نوعية المادة المحظورة ويصفها للملأ ويوضح تفاصيل التفاصيل فهل يعقل أن من يوضح ويشرح يقوم أيضا بطلب استيضاح؟ استيضاح ماذا فكل شيء شرحه ووضحه حسب رأيه ؟؟؟



    -- ماسبق شرح للفرق بين ما ذكره بيان النصر وبين الاتهام ،، والدليل القاطع على اتهام رئيس النصر لأطراف عدة هو ما تفوه به لسانه إلا إذا أصدر رئيس النصر بيان جديد وأنكر ان لسانه هو من تكلم في تلك الحلقة (ربما !!!) ، طبعا هنا مقاطع من حديث رئيس النصر بالنص دون زيادة أو نقصان وبالإمكان التأكد من ذلك وطبعا اقتبست أجزاء منها فقط وليس كلها وما اقتبسته دليل يدينه بعكس ماذكر في بيانه
    (نص كلام رئيس النصر بالأحمر) و (التعليق بالأخضر) و (حديث من معه بالبنفسجي): وهذا رابط المقطع وسأحدد وقت كل اقتباس

    YouTube - ‫خط الستة - فيصل بن تركي : لجنة المنشطات تتستر على هلالي‬‎


    من الثانية 30 إلى 1.43
    " في أربع أسماء ذهبت في كأس سيدي ولي العهد العام الماضي من عندنا احنا كان حسام غالي وكان أحمد عباس وتظهر لكم الأوراق أنه جت عينة حسام غالي بوسيتيف ولكن من الفريق الآخر فيه لاعبين (يتداخل المذيع ويقول "الفريق الآخر كان الهلال") نعم نادي الهلال الشقيق كان فيه لاعبين آخرين واحدة من العينات بوسيتيف اسم المادة ستانازولون (هل هذا استيضاح حقائق أم اتهام علني!!) ، ستانازولون هي استيرود أوقف فيها بيل جونسون في الأولمبياد وهي غير ذاتية المنشأ هي لتقوية العضلات وتقوية البون دنسيتي اللي هي العظام فهذي وجدت في الملف ملف الاتحاد السعودي اللي أرسل للاتحاد السعودي أو لجنة المنشطات بالأخص أرسلت لهم لو ترى العينات اللي عندك والسيكوينس اللي عندك ترى انه بنفس التواريخ .... "

    من الدقيقة 4.00 إلى 4.25
    "طبعاً أنا هذا الموضوع عندي من ثمانية أشهر أنا تفادياً للكرة السعودية لم أظهرها لكن أردت أن أظهر هذا الشيء البسيط من الوثائق اللي الموجودة عندي شخصياً وأناشد الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز والأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بالتحقيق العاجل في هذا الموضوع ....."


    من 8.29 إلى 8.45
    رداً على سبب التأخير في إظهار وثائقه يقول "غيرة الواحد على كرة الوطن مهمة عندي جدا بس حان الوقت ان الواحد يظهرها ..ما هو أول شيء في أشياء كثيرة في وقت معين الواحد يقدر يظهرها"

    من 8.55 إلى 12.10
    بعد اختلاف حول تاريخ كل عينة رجع وأكد "نفس التواريخ تلقاها في كل العينات" ويصر أنها نفس الأربع في تلك المباراة وأنها ترسل وتعود ضمن باكج واحد أي أنه يؤكد أن اللاعب هلالي مع اعتراض الموجودين معه وقال "هذي واضحة ولا نقعد نلف وندور..." هل التأكيد والإصرار أنها بنفس التاريخ بمعنى أنها للاعب هلالي هل هو اتهام أم مزح !!!

    من 12.25 إلى 12.45
    ورد عليه الطريقي "أنا معاك تماماً أن يتم التحقيق أن يتم التحقيق في المسألة هذي إذا هذي اللجنة أخفت لابد من العقوبة وإذا هذه اللجنة لم تخفي لابد من حمايتها أيضاً ..." ورد رئيس النصر بكل ثقة "مافي شك" .. أي أنه يوافق على محاسبته وهذه نقطة مهمة وهي ما نطالب به بمحاسبة من ادعى واتهم ظلما وبهتانا!!!.


    من 14.18 إلى 14.58
    والنقطة الأهم التي تثبت اتهام رئيس النصر والتي تقمص فيها المقدم دور المحقق وقال بالنص "بوضح للسادة المشاهدين انه من الأربع عينات اللي أخذت من تلك المباراة عينتين من نادي النصر عينتين من نادي الهلال طلعت بوسيتيف على حسام غالي وطلعت بوسيتيف على لاعب آخر من اللاعبين اللي من نادي الهلال صحيح هالكلام؟"

    ورد رئيس النصر "طلعت نعم على اللي قدامي نعم .. (هنا أقر وجزم أن أحد لاعبي الهلال تم ثبوت تعاطيه المنشطات ) ثاني شي انا هنا أقول ان احنا هنا نناشد صاحب السمو الملكي......انها يعقد تحقيق عاجل في هذا الموضوع احنا طبعا نعد ملف كامل لمحكمة التحكيم الدولية في هذا الموضوع..."



    ---------------------------------------------------------------------------------








    كل ما سبق يوضح أن ما تكلم به رئيس النصر هو اتهام علني لا شك فيه لدى أي عاقل لا من يتأثر عقله بميوله ،،، أما أن يسمي ما قام به بأي مسمى غير "التهمة" لتلطيف ماقام به فهذا لا يعني أنه كان صادقا في ذلك بل كل كلامه السابق يدل على أنه اتهم وأيضا شهّر بالاسم وأمام الناس ، وفي العرف والأحكام ينظر إلى الفعل الذي فعله الشخص وليس إلى التسمية الي سمى بها فعلته وعدم تسميته ماقام به بــ "الاتهام" لا يختلف كثيراً عن من يطعن شخصاً بسكيناً في بطنه ويرد بأنه لم يطعنه بل أراد أن يجرب السكين!!! وهذا مماثل بما قام به رئيس النصر الذي استخدم سكينا أراد أن ينهي بها حياة ياسر أو العابد الكروية وتشويه صورة الكيان الهلال والكرة السعودية برمتها وعندما فشلت طعنته قال لا بس حبيت أجرب وأتأكد !!!



    وشكرا لكم ,,,
    avatar
    r3.h3.f
    طآلبه دآججه
    طآلبه دآججه

    عدد المساهمات : 733
    تاريخ التسجيل : 11/11/2010
    الموقع : ..

    رد: ارفـق بـعقـــولنـا يا رئيــس النــصر!!! [حقائق وأدلة توضح بطلان وزيف بيـان النصر الأخير]

    مُساهمة من طرف r3.h3.f في الأربعاء يناير 19, 2011 10:39 am

    يؤؤ
    موضووع مهم
    استممري في ابداعااتك


    _________________

    ҳ̸Ҳ̸((ṂЄṨђφ))ҳ̸Ҳ̸ҳ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    مجنونت رهف الــ....
    طآلبه دآججه
    طآلبه دآججه

    عدد المساهمات : 159
    تاريخ التسجيل : 15/11/2010

    رد: ارفـق بـعقـــولنـا يا رئيــس النــصر!!! [حقائق وأدلة توضح بطلان وزيف بيـان النصر الأخير]

    مُساهمة من طرف مجنونت رهف الــ.... في الأحد يناير 23, 2011 3:46 pm

    انتي المبدعه

    ياروحهااا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 19, 2018 5:15 pm