school 145 ^.^

آلسسٍلام ع ـليككٍم ورححمه الله وبرككٍآته ..

ححيآكم يآقدع ـآت في منتدىآ ممٍدرسسه 145 .. ♥️

أذأ ككني ع ـضوه سسجلي دخولككٍ ..

وآذآ كنتي زآئره فآحيآك الله سجلي ..^.^

منتدىآ فلله وصرقع ـه وسوآلييف ..=$

ححيآكم يآقدع ـآت بمنتدىآ مدرسه 145 فقط للقدع ـآت مدرسه 145 ..


    قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه

    شاطر
    avatar
    مجنونت رهف الــ....
    طآلبه دآججه
    طآلبه دآججه

    عدد المساهمات : 159
    تاريخ التسجيل : 15/11/2010

    قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه

    مُساهمة من طرف مجنونت رهف الــ.... في السبت نوفمبر 20, 2010 6:19 am

    قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين

    طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين

    ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى

    يـاكبري بـعيني وانـا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني
    حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي iiكبيربعيوني
    كد قال ابوي ان هبتهم قول ماهاب..ولو يقدرونك قول ماتقدروني

    لا جـميل شـفت قـبله ولا بعده جميل العذارى رهن رمشه وانا رهن اصبعه..
    والله انـه لـوطلبني طـلوع iiالمستحيل لاطـلعه مـني مـنا يـعني لاطلعه !!


    مـاتـقبلت الـفراق ولالـيدي فـيه iiحـيلة آه لـوان الـظروف الـمقبلة تـكشف قدرها
    لـويعرف الشخص مناوش مع الغيب iiبيجيله كـان جـنبناالمشاكل مـن قبل يوقع ضررها
    مـاهقيت الـليله الـلي جـابت الفرقا طويلة لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها
    avatar
    r3.h3.f
    طآلبه دآججه
    طآلبه دآججه

    عدد المساهمات : 733
    تاريخ التسجيل : 11/11/2010
    الموقع : ..

    رد: قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه

    مُساهمة من طرف r3.h3.f في الإثنين نوفمبر 22, 2010 2:15 am

    واااااو\

    يسلمووو جونان


    واصلي ابداعك


    _________________

    ҳ̸Ҳ̸((ṂЄṨђφ))ҳ̸Ҳ̸ҳ▫️
    avatar
    مجنونت رهف الــ....
    طآلبه دآججه
    طآلبه دآججه

    عدد المساهمات : 159
    تاريخ التسجيل : 15/11/2010

    رد: قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه

    مُساهمة من طرف مجنونت رهف الــ.... في الإثنين نوفمبر 22, 2010 11:27 am

    مشكوره على المرور اللي اكثـــر من الرائــع


    يابعــــد دنيتي يابعـــد طوايفهــا

    وه بث فديتـــك ليش ماتدخلـــن؟!..
    avatar
    أحـلى مآخلق ربـي
    طآلبه دآججه
    طآلبه دآججه

    عدد المساهمات : 183
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010

    رد: قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه

    مُساهمة من طرف أحـلى مآخلق ربـي في الأربعاء نوفمبر 24, 2010 3:30 pm

    مشكوووووووووره

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 5:40 pm